جديد الفنانة مريم نور الدين والفنان علاء الطرابلسي: كليب "بعت العشرة"

جديد الفنانة مريم نور الدين والفنان علاء الطرابلسي: كليب "بعت العشرة"

تاريخ النشر : 21:45 - 2025/01/26

نشرت الفنانة مريم نور الدين عبر قناتها الخاصة عبر موقع يوتيوب جديدها الموسيقي والذي يتمثّل في كليب لأغنية تونسية تحمل عنوان "بعت العشرة". وهي أغنية ثنائية بين الفنانة مريم نور الدين والفنان علاء الطرابلسي كلمات والحان سليم بوعز توزيع سامي المعتوقي واخراج لمجد قيقة.

وأغنية بعت العشرة هي الأولى للفنانة مريم نور الدين بالنسبة لسنة 2025 الذي من المنتظر أن يتبعه أغاني آخرى.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يعد الروائي التونسي الأمين السعيدي واحدا من أهم الروائيين في العالم لما تختزله اعماله الادبية من
20:43 - 2026/06/23
ينتظر جمهور  الطرب  موعد مع الطرب الأصيل في حفل اختتام السنة لنادي الغناء العربي بقيادة الفنان مع
17:21 - 2026/06/23
في إطار العروض المخصصة للجنة الدعم التابعة لوزارة الشؤون الثقافية، احتضن فضاء التياترو بتونس عرض
12:02 - 2026/06/23
توفي صباح اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 المسرحي أحمد الكشباطي عن سن 78 سنة بعد مسيرة مسرحية إمتدت ع
09:24 - 2026/06/23
أكّد النجم اللبناني رامي عياش تواجده في المهرجانات الصيفية، معتبرا أن تونس من أولوياته، وذلك في إ
07:00 - 2026/06/23
تستعد الفنانة التونسية شيماء الهلالي لجولة فنية في تونس حيث سيكون لها حضور لافت  في المهرجانات ال
11:40 - 2026/06/22
مع بداية كل موسم صيفي، تتجه الأنظار نحو الأرقام والمؤشرات السياحية  و عدد الوافدين  وحركة المطارا
07:00 - 2026/06/22