فيديو

 
14:12 - 2024/06/12
كشفت بيانات حكومية كويتية رسمية وتحقيقات أولية، عن معلومات صادمة في الحريق المروع الذي اندلع في مبنى للعمال صباح اليوم الأربعاء، وخلف أكثر من 40 وفاة في حصيلة أولية. ونقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية، عن مصادر أن غالبية الضحايا في حريق مبنى العمال في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي من الجنسية الهندية. وقال مسؤول في الشركة التي يعمل فيها العمال الذين كانوا يقطنون البناء، إن عددهم 196 عاملا وسط ذهول وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد اليوسف، الذي كان يتحدث معه أمام البناء بعد إطفاء الحريق.
18:10 - 2024/06/11
قال متحدث باسم قصر فرساي إن حريقا اندلع في القصر، الثلاثاء، مما أدى إلى إجلاء الزوار من أحد أكثر المواقع السياحية ازدحاما في فرنسا قبل السيطرة عليه. وأقيم القصر في القرن السابع عشر للملك لويس الرابع عشر، وكان المقر الملكي الرئيسي حتى الثورة الفرنسية والإطاحة بالنظام الملكي في عام 1789. ⚡️Un départ de feu a été observé au château de Versailles. Les pompiers sont sur place. pic.twitter.com/b2XP9khycd
14:58 - 2024/06/11
أكدت تقارير صحفية، مقتل حكم في الكونغو بعد مباراة أو سي رينيسانس وتنجانييكا في إطار منافسات كأس الكونغو لكرة القدم، بعد اعتداء الجماهير عليه عقب صافرة النهاية. وانتشرت لقطات عبر الإنترنت لاعتداء الجماهير على الحكم وضربه بشكل عدواني مما تسبب في وفاته عقب اللقاء. وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المباراة شهدت العديد من اللقطات التى لا تمت للرياضة بأي صلة، وقالت إنه على الرغم من الإعلان عن وفاة الحكم إلا أن بعض التقارير أكدت أن لاعبي فريق تنجانيكا احتفلوا بالتأهل للمباراة النهائية في الوقت الذي حاول فيه الأطباء إسعاف الحكم أثناء فقدانه للوعي.  
08:00 - 2024/06/11
قالت شركة الخطوط الجوية النمساوية إن طائرة تابعة لها تعرضت لأضرار جسيمة بسبب البرد، الذي تسبب في سقوط جزء من مقدمة الطائرة، الأحد. وقالت الشركة في بيان: إن الرحلة كانت تحلق من بالما دي مايوركا بإسبانيا إلى فيينا بالنمسا عندما تسبب البرد في أضرار بنوافذ قمرة القيادة وبعض الأغطية ومقدمة الطائرة". وقالت إميلي أوكلي، إحدى الركاب على متن الرحلة: "أعتقد أننا كنا على بعد حوالي 20 دقيقة من الهبوط عندما دخلنا في سحابة من البرد والعاصفة الرعدية، وبدأت الاضطرابات".
12:16 - 2024/06/10
ملأ محتجون مناصرون لفلسطين جدران والنصب التذكارية في محيط البيت الأبيض بالرسومات الداعمة لحرية فلسطين وضد الحرب الإسرائيلية على غزة، وطالبوا واشنطن بالعمل على الوقف الفوري للمجازر. وفي وقت سابق من مساء أمس تجمع آلاف الناشطين في وسط العاصمة واشنطن للمشاركة في مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين وطوقوا البيت الأبيض، مطالبين بوقف توريد الأسلحة من الولايات المتحدة إلى إسرائيل ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.