فيديو

08:26 - 2021/03/02
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، برئاسة حسين زين، إحالة فريق عمل نشرة التاسعة التي عُرضت مساء أمس الجمعة، على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون المصري الرسمي للتحقيق، بسبب قيام مذيعة في النشرة بوضع أحمر شفاه على الهواء. وأكدت الهيئة في بيان، اليوم السبت، أن فريق العمل ومذيعة النشرة لم تراع القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار.
20:57 - 2021/03/01
صفقة "مشبوهة " بين سهام بن سدرين و رجل اعمال: تلاعب بالملفات... تورط وزير و نائب و تبيض الاموال فضحها تحقيق : منى بوعزيزي / تعليق : اسكندر نوّار / مونتاج : عبد البارئ شبيل  
18:31 - 2021/03/01
التقى اليوم رئيس الجمهورية قيس سعيّد مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء يوسف بوزاخر. و تحدث سعيد في مستهل اللقاء عن الضغوطات التي تواجهها السلطة القضائية، وعن حملات الكذب والافتراء التي تطال رئاسة الجمهورية. وقال الرئيس ''ثمة من يبث إشاعات عن وصول جرعات لقاح كورونا إلى رئاسة الجمهورية.. وهذا كذب .. اللقاحات التي نحتاجها اليوم ضد كورونا وضد الكذب والافتراء ولا أعتقدها ستكون ناجعة.. لا يصلح العقار في ما أفسده الدهر''.   
07:56 - 2021/03/01
كشف القيادي في حركة النهضة والوزير السابق عماد الحمامي ان حركة النهضة كانت وراء تعيين الفة الحامدي رئيسا مديرا عاما لشركة الخطوط الجوية التونسية. الحمامي أكد بذلك صحة الاخبار التي راجت عند الإعلان عن تعيين الفة الحامدي. وأضاف الحمامي بأن مواقف الفة الحامدي من الاتحاد العام التونسي للشغل قد احرجت وسببت ضرارا لحركة النهضة. يذكر ان الفة الحامدي نمت إقالتها بعد اسابيع قليلة من تعيينها وفشلت خلال هذه المدة القصيرة في التعامل مع كل الاطراف داخل شركة تونس الجوية.