فيديو

14:35 - 2022/01/26
نفى الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1، معز اليوسفي، تصريحات المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة، نوال المحمودي، بخصوص الحسم في ملف "القمح الفاسد" وربحها للقضية.
15:51 - 2022/01/25
أعلن الإعلامي المصري، أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا، وذلك أثناء تقديمه لبرنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت". وقال شوبير في بداية برنامجه الإذاعي، اليوم: "خضعت لمسحة خلال الساعات الماضية والتي أثبتت إيجابية العينة الخاصة بي، لإني امبارح قمت من النوم لقيت عندي ألم في الحلق ورشح في الأنف، وكعادتي منذ ظهور كورونا استدعيت الأجهزة الطبية لعمل مسحات لكل أهل بيتي". وأضاف: "خضعت للعزل المنزلي، والحمد لله تكسير الجسم قل، والرشح قل، وطبعا عشان كورونا مش هقدر أظهر في التليفزيون، ولكن التكنولوجيا أنقذتني وهعمل حلقات مسجلة للراديو".
 
13:58 - 2022/01/25
عادت قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، المعروف بـ"قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم"، والتي أثارت جدلا واسعا، بالظهور إلى الواجهة مجددا، بعد تشكيك خبيرة جنائية بصحة القصة المتداولة. وخلال لقاء مع الإعلامي حمد الدرع، كشفت الخبيرة الجنائية، حلا ولد روب، تفاصيل جديدة متعلقة بقضية القتيل محمد الموسى. من جانبها، شككت حلا ولد روب بصحة مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي للحادثة، حيث يظهر فيه أن المتوفى كان يستعد لسرقة فيلا نانسي عجرم، وأن ما أقدم عليه زوجها الدكتور فادي الهاشم من قتل محمد الموسى كان دفاعا عن النفس، بحسب الإعلام اللبناني.
19:42 - 2022/01/24
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الإثنين 24 جانفي 2022 بقصر قرطاج، نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة، و ليلى جفال، وزيرة العدل، و عماد مميش، وزير الدفاع الوطني، و توفيق شرف الدين، وزير الداخلية. وتناول الاجتماع الأوضاع الحالية للمرفق العمومي للقضاء وخاصة بالنسبة إلى طول فترة التقاضي، وإفلات عدد غير قليل من الأشخاص من المحاسبة في حين أن الشعب التونسي يطالب بها منذ أكثر من 10 سنوات.
15:12 - 2022/01/24
قاد يوسف المساكني المنتخب التونسي إلى الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا بعد أن تكفل بتسجيل الهدف الوحيد في مواجهة تونس ونيجيريا أمس الأحد ضمن دور الـ16 من البطولة القارية. وسجل المساكني هدفه من تسديدة قوية بيمناه من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الـ47 من عمر اللقاء.
13:06 - 2022/01/24
تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو مؤثر أظهر إمرأة وهي تردد أغنية "سألوني الناس" للسيدة فيروز أثناء وضعها لجنينها داخل غرفة العمليات. وبدت المرأة مستلقية على سريرها، بينما يقوم الأطباء بعملهم وبدأت تغني كما راح الطبيب يردد معها كلمات الأغنية بأجواء من الإيجابية وبمحاولة لإزالة التوتر. إحتل الفيديو الترند بعد نشره من قبل عدد كبير من المتابعين عبر صفحاتهم الخاصة، وأرفقوها بتعليقاتها عن الإيجابية التي نشرها الفيديو، وقال أحدهم: "وقت تكون المريضة صوتها رائع وتغني لفيروز هيي وعم تولد بحالة طارئة.. هيي بتنسى الخوف وبتنسيك كل شي سلبي عم يصير".