هيئة السلامة الصحية تنطلق في حملة مكثفة لمراقبة سلامة أضاحي العيد

هيئة السلامة الصحية تنطلق في حملة مكثفة لمراقبة سلامة أضاحي العيد

تاريخ النشر : 13:57 - 2026/05/20

وضعت الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية فرقا متنقلة و أخرى قارة لمراقبة نقاط بيع الأضاحي و الأسواق و الضيعات الفلاحية وذلك في اطار تنفيذ الحملة الوطنية لمراقبة سلامة الأضاحي ، وفق ما أفادت به راضية بودينة طبيب بيطري و متفقد مركزي بالهيئة لديوان أف أم
وتحولت فرق متنقلة اليوم إلى ولاية باجة للقيام بزيارات ميدانية شملت عدداً من نقاط بيع العلوش بالكيلو والرحبات، لمعاينة الوضعية الصحية للخرفان والتثبت من سلامة القطيع.

وشددت  الهيئة على انها قريبة من المواطن وهي على ذمة اتصالات المواطنين حتى ليلا .

ونصحت الهيئة باقتناء أضاحي لا تظهر عليها علامات انتفاخ   و لا تنبعث منها رائحة كريهة و لا تبدو عليها علامات خمول و قلة حركة ... .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الرئيسة المديرة العامة لديوان الحبوب، سلوى بن حديد، الثلاثاء 9 جوان 2026 بجندوبة، أن صابة ا
00:58 - 2026/06/10
   أفادتنا الأستاذة شيراز الجزيري ( أستاذ أول مميز درجة استثنائية)  أنها ستمثل أمام وكيل الجمهوري
22:17 - 2026/06/09
أشرفت رئيسة الحكومة السيدة سارة الزعفراني الزنزري، صباح اليوم الثلاثاء 9 جوان 2026 بقصر الحكومة ب
21:05 - 2026/06/09
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له مساء اليوم ان طقس الليلة سيكون صاف إلى قليل السحب ثم مغي
20:07 - 2026/06/09
تضمن العدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسية، الصادر اليوم الثلاثاء 9 جوان 2026، تسمية ع
19:13 - 2026/06/09
أكدت النقابة الخصوصية لأعوان الشركة التونسية للشحن والترصيف، في ندوة صحفية اليوم الثلاثاء، تمسكها
18:20 - 2026/06/09
ألقى وزير الشؤون الاجتماعية عصام الأحمر، اليوم الثلاثاء بجنيف، كلمة تونس في أشغال الدورة 114 لمؤت
17:12 - 2026/06/09