نبض الصحافة العربية والدولية .. إسرائيل أصبحت محمية أمريكية

فلسطين صامدة

نبض الصحافة العربية والدولية .. إسرائيل أصبحت محمية أمريكية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/11/03


تواصل مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية تغطية الأوضاع المأسوية في قطاع غزّة بعد عامين من العدوان الصهيوني الغاشم الذي انتهى مؤخرا بهدنة هشة لوقف إطلاق النار. وذكر تقرير عبري ان إسرائيل باتت محمية أمريكية. تونس ـالشروق: رأي اليوم : إيران واجهت 50 جهازٍا استخباراتيّا بقيادة واشنطن كشف الصحافيّ الاستقصائي، إميليو بيبي إيسكوبار، ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/11/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21