منزل عبد الرحمان: وفاة عسكري بعد سقوطه من شجرة

منزل عبد الرحمان: وفاة عسكري بعد سقوطه من شجرة

تاريخ النشر : 16:25 - 2020/05/16

توفي ليلة امس شاب يبلغ من العمر 31 سنة رقيب بالجيش الوطني متزوج اصيل ولاية جندوبة قاطن بمنزل عبد الرحمان التابعة لمعتمدية منزل جميل بولاية بنزرت وذلك بعد سقوطه من شجرة  "توت" عشية يوم أمس الجمعة قبل آذان المغرب بربع ساعة تقريبا وفق ما افاد به  المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت العميد كمال المليتي.

وأوضح المصدر ذاته أن فرقة مركز الحماية المدنية بجرزونة وفور تلقيها الإعلام بحصول الحادثة تنقلت على عين المكان وقامت بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب الذي سقط من أعلى الشجرة على ظهره وتم نقله الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت أين تم ايواءه بالقسم الاستعجالي ورغم محاولات الإطار الطبي بالمستشفى لإنقاذ إلا أنه فارق الحياة  متأثرا باصابته.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت ب 100 % و هي نتيجة متميزة تعكس ثمر
13:48 - 2026/06/21
تألق التلميذ المتميز الخلوق عمرو غزواني بحصوله على أفضل معدل جهوي شعبة رياضيات بالمعهد النموذجي ب
13:18 - 2026/06/21