حادثة  تسمم غذائي  جماعي بحفل زفاف ببنزرت.. النيابة العمومية تأذن بفتح بحث في الغرض 

حادثة  تسمم غذائي  جماعي بحفل زفاف ببنزرت.. النيابة العمومية تأذن بفتح بحث في الغرض 

تاريخ النشر : 21:24 - 2024/08/22

افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت و المساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي ان النيابة العمومية اذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بفتح بحث في حادث تسمم غذائي جماعي حصل  بمناسبة عشاء اقيم بحفل  زفاف بمنطقة البسباسية  من معتمدية  اوتيك  في الليلة الفاصلة بين السبت والأحد الموافق لــ 17و18 من الشهر الجاري.
بالتوازي  مع  تولي  مصالح الهيئة الوطنية لسلامة الصحة الغذائية  اجراء تحقيق كامل واخذ عينات مما قدم من ماكولات متنوعة خلال حفل الزفاف  وتوجيهها للمخبر المركزي المختص بالمجال بمنفولوري حيث ينتظر ان تصدر نتائج التحاليل المخبرية في القريب لاتخاذ التدابير القانونية وفق تعبيره.
يشار وان المدير الجهوي للصحة ببنزرت جمال الدين السعيداني  في تصريح اعلامي سابق  له أكد إصابة 170  شخصا من مختلف الأعمار بحالة تسمم غذائي جماعي إثر تناولهم عشاء اقيم بحفل زفاف وقد تم استقبال جميع المصابين سواء بقسم الاستعجالي بالمستشفى المحلي باوتيك او بالمستشفيات الأخرى سواء براس الجبل او بنزرت وأغلبهم تلقى العلاج وحالتهم لا تكتسي خطورة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21