منزل بوزيان : معتصمو ''صرخة'' يواصلون اعتصامهم للشهر الثالث على التوالي

منزل بوزيان : معتصمو ''صرخة'' يواصلون اعتصامهم للشهر الثالث على التوالي

تاريخ النشر : 20:16 - 2019/04/09

يواصل قرابة 28 شابا وشابة من معتصمي "صرخة " لخريجي المعاهد العليا للفنون والحرف اعتصامهم للشهر الثالث على التوالي  في ساحة المركب الثقافي بمنزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد للمطالبة بحقهم في التشغيل.
وأكد أحد المعتصمين للشروق اون لاين أن السلطات المعنية لم تتفاعل مع مطالب المحتجين ،مشيرا الى أن المعتصمين سيتخذون كافة الاشكال النضالية التصعيدية للتعبير عن مطالبهم . 
ويذكر أن المعتصمين أصدروا أمس بيانا عبروا فيه عن استيائهم من "التعاطي السلبي للسلط مع مطالبهم رغم مرور 67 يوما على انطلاق تحركاتهم". كما ذكر البيان "ان المعتصمين والمعتصمات سيواصلون تحركاتهم حتى تحقيق حقوقهم في التشغيل ".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23