نهائي بطولة كرة اليد الشاطئية: بني خيار تحرز لقب الرجال ومستقبل تونس بطلا السيدات

نهائي بطولة كرة اليد الشاطئية: بني خيار تحرز لقب الرجال ومستقبل تونس بطلا السيدات

تاريخ النشر : 15:20 - 2019/08/05

احتضن شاطئ مدينة المعمورة امس الاحد نهائيات الدورة الختامية لبطولة كرة اليد الشاطئية  رجالا وسيّدات واسفرت عن تتويج بعث بني خيار ببطولة الرجال ونادي النسائي بتونس ببطولة السيدات.
وحضر  الدورة الختامية لموسم كرة اليد الشاطئية بالمعمورة كاتب الدولة للرياضة احمد قعلول ورئيس الجامعة مراد المستيري وثلة وعدد من اعضاء الجامعة ومختلف الرابطات.
3 دورات تأهيلية سابقة
قبل الوصول للمحطة الختامية عرفت بطولة كرة اليد الشاطئية هذه الصائفة تنظيم 3 دورات تأهيلية للأدوار النهائية كانت اولها في شاطئ المرسى يومي 6 و7 جولية و الثانية احتضنها شاطئ منزل تميم يومي 13 و14 جويلية ثم كانت الجولة الثالثة في شاطئ المنستير يومي 20 و21 جويلية.
بني خيار ابطال ..ولقب السيدات لمستقبل تونس
اكتسب فريق كرة اليد الشاطئية ببني خيار تقاليدا كبيرة في هذه اللعبة واصبح اكثر الفرق تتويجا ببطولة كرة اليد الشاطئية وتحصل على بطولة هذا الموسم 
ويضم فريق بني خيار لاعبين متميزين ودوليين ايضا في منتخب الشاطئية ويتكون الفريق من الاسماء التالية :ايمن الطوزي وعمر سعيّد ومروان السوسي ومروان الشتيوي ومحمد معاوية ومراد الرايس وخليل بن ميدة وحمزة الفلاح والمدرب حمدي رقيّة. وكان فريق بني خيار قد تفوق على مسقبل تونس بشوطين دون مقابل.
ومن جانبه توّج فريق مستقبل تونس ببطولة السيدات على حساب فريق منزل تميم بشوطين دون مقابل .ويضم ايضا لاعبات دوليات تشرف على تدريبهن المدربة نادرة المرعي ويتكون من صفاء العماري وحنان رمضان واميرة باشا واماني السالمي وليلى الورفلي وجيهان حروز واماني الجمالي والفة مرقب ومريم الدريسي وسمية رجب.
نجاح تنظيمي
لعل ما يميّز بطولة كرة اليد الشاطئية هذه الصائفة هو النجاح التنظيمي الذي رافق كل مراحل البطولة في مختلف الشواطئ حيث حرصت الرابطة الشاطئية برئاسة هناء القناوي  على توفير كل ظروف النجاح واستقطاب اكثر عدد من الفرق اضافة لتوفير عدة مستشهرين جدد ساعدوا على انجاح البطولة على''ORANGINA"و ''STIL'' ''CRISTALINE" والخطوط التونسية وقد خصّت هناء القناوي بالذكر الشاذلي القايد بالشكر على دعمه للبطولة الشاطئية في وقت وجيز اضافة للثنائي بشير قاسم وعاطف العماري الذين سهرا على توثيق مختلف مراحل البطولة بالصورة وتقديم كل المعلومات عنها والاكيد ان مثل هذه الدورات كانت احسن تحضير لمشاركة منتخبي كرة اليد الشاطئية في الالعاب المتوسطية باليونان موفى هذا الشهر.
 

 

بني خيار

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ترك ظهور مدافع بوروسيا دورتموند نيكلاس زوله في حالة بدنية سيئة جدا قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدر
01:24 - 2024/05/19
حقق الترجي الرياضي التونسي بعد مباراة اليوم ضد الاهلي المصري رقما قياسيا غير مسبوق  في رابطة ابطا
23:45 - 2024/05/18
نقلت قناة الإخبارية السعودية عن مصدر في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، تأكيده أن المم
22:46 - 2024/05/18
انتهت قبل لقلي مباراة ذهاب دوري ابطال افريقيا بملعب حمادي العقربي برادس بين الترجي الرياضي التونس
21:56 - 2024/05/18
 بعد موسم وحيد قضاه الفريق في بطولة القسم الوطني "أ" نجح فريق جمعية الحمامات في تحقيق الصعود والع
21:15 - 2024/05/18
انتهى قبل قليل الشوط الاول من مباراة  ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بملعب حمادي العقربي برادس بين
20:49 - 2024/05/18
يواجه الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت بداية من الساعة الثامنة ليلاً في ملعب حمادي العقربي
19:31 - 2024/05/18
تقدمت وسائل الإعلام المصرية بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" من اجل توفير الحماية الامنية
19:05 - 2024/05/18