لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بسفير ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بتونس والوفد المرافق له

لقاء وزير الشؤون الاجتماعية بسفير ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بتونس والوفد المرافق له

تاريخ النشر : 12:57 - 2022/02/18

التقى السيد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية، صباح اليوم الجمعة 18 فيفري 2022 بالسيد ماركوس كورنارو   Marcus Cornaro سفير و رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي بتونس والوفد المرافق له و ذلك بحضور رئيس الديوان ورئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي والمدير العام للضمان الاجتماعي والمديرة العامة لديوان التونسيين بالخارج والمديرة العامة لإدارة الهجرة وممثلة وزارة الشؤون الخارجية و الهجرة و التونسيين بالخارج.
وتناول اللقاء متابعة تقدم المشاريع المشتركة بين الطرفين وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطويره لا سيما في مسألة الحماية الاجتماعية والهجرة والاحاطة بالفئات الضعيفة ومحدودة الدخل.
واستعرض الوزير جملة البرامج ومشاريع التعاون بين الجانبين، مثمنا بالمناسبة الدعم المستمر الذي ما انفكت تلقاه تونس من قبل الاتحاد الأوروبي، مبينا الحرص على مزيد تجذير علاقات الشراكة مع الاتحاد الأوروبي و ذلك في إطار مقاربة شاملة ترسخ مفهوم الحقوق والعدالة الاجتماعية بين الفئات والجهات وبما يساهم في بناء تونس الجديدة.
ومن جانبه أكد السفير، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي، عن مواصلة الاتحاد الأوروبي دعم تونس في هذه المرحلة التاريخية الهامة ومزيد متابعة مشاريع التعاون المشترك وتطويرها وذلك في إطار نظرة استشرافية تعزز الإصلاحات الكبرى لبناء تونس المستقبل

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توّجت أشغال الندوة العلمية التي نظتمها وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية يومي 13 و14 ماي الجار
07:00 - 2024/05/16
أحدثت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة لجنة مكلّفة بجرد وتقييم العقارات، التي توجد تحت تصرف الشركة
07:00 - 2024/05/16
أزالت المصالح الرقابية المشتركة بولاية بنزرت أمس الاربعاء، 14 مخالفة بناء وتحوّز للملك العمومي ال
07:00 - 2024/05/16
أصبح الإعلام في تونس يعيش وضعا صعبا نتيجة كثرة الأزمات التي عاشها القطاع في مقابل صمت السلطة وتجا
07:00 - 2024/05/16