أبرزهم الميساوي... باشا... بن صالح... العمري والمهذبي.. .الافريقي يفاوض لاعبين «كبار» استعدادا لموسم المائوية

أبرزهم الميساوي... باشا... بن صالح... العمري والمهذبي.. .الافريقي يفاوض لاعبين «كبار» استعدادا لموسم المائوية

تاريخ النشر : 15:09 - 2020/04/16

بعد  خيبة البطولة العربية، طوى فرع كرة اليد بالنادي الافريقي صفحة سوداء وشرع في تغيير ما يجب تغيره والاعداد لموسم المائوية الذي يريده الافريقي موسما استثنائيا من حيث التتويجات.
اول التغيرات والتي فرضت نفسها بقوة هي تغيير الاطار الفني المتكون من المدرب انور عياد ومساعده رمزي رورو حيث تم التخلي عن هذا الثنائي وتم الاتفاق مع المدرب زهير بن مسعود لقيادة الفريق في انتظار تعيين بقية اعضاء الاطار الفني .


هل يعود الميساوي ؟


رغم ان الموسم لم ينته بعد فقد اكد لنا مسؤول بارز من فرع كرة اليد ، ان  الفريق شرع في الاعداد لموسم المائوية من خلال تقيم الرصيد البشري الحالي وتحديد النقائص  بل ان الافريقي دخل في مفاوضات مع عديد الاسماء الكبرى التي ينوي التعاقد معها حيث اتصل احد المسؤولين بالحارس مكرم الميساوي وعرض عليه فكرة العودة من جديد للفريق في الموسم القادم الذي يجب ان يكون موسم الاقلاع والعودة للتتويجات وأكد مصدرنا ان الميساوي لم يرفض الفكرة وسينتظر حتى نهاية الموسم لاستكمال التزاماته مع فريقه الروماني ثم سيحدد وجهته والتي ستكون الافريقي بنسبة كبيرة والكل يعرف قدرة الميساوي على تقديم الاضافة اذا ما كانت الاجواء ممتازة وأكد نفس المصدر ان السيناريو الثاني سيكون استعادة الحارس مروان السوسي ليكون الى جانب سيف الزايري ابن الفريق..


العمري وباشا والمهذبي


اضافة للميساوي فان الافريقي دخل على الخط في التفاوض مع ظهير ايمن واتصل بلاعب النجم نضال العمري الذي شارك مع الفريق في البطولة العربية ويبدو ان العمري متحمس لخوض تجربة مع فريق باب الجديد اذا ما توفرت ظروف النجاح وفي نفس الصدد عرض الافريقي فكرة العودة على جناحيه السابقين رفيق باشا من النجم الساحلي وحمزة المهذبي من نسر طبلبة ودون شك فان المهذبي وباشا تركا فراغا كبيرا في مركز الجناح الايسر وعودتهما ستكون صفقة ناجحة بالتأكيد.


بن صالح ضمن قائمة المطلوبين

اكد نفس المسؤول الذي يمكن ان يتم تعيينه رئيسا للفرع في الموسم القادم، انه مستعد لتوفير الامكانيات المادية اللازمة للقيام بهذه الانتدابات الضخمة واكد انه يريد انتداب منسق من طراز رفيع ولم يخف انه يريد استعادة عبد الحق بن صالح مؤكدا انه تحادث معه بصفة ودية ومستعد لتمكينه من عرض مالي يفوق ما يتقاضاه في الترجي الرياضي.


الشبان للمستقبل

لا يفكر الافريقي في موسم المائوية فحسب بل انه يريد المستقبل ايضا ولهذا فقد وضع بعض اللاعبين الشبان الدوليين ضمن قائمة انتداباته وابرز هؤلاء احمد بنور جناح مكارم المهدية وثنائي من جمعية الحمامات ولاعب من بعث بني خيار.


حمزة والواد على ابواب الرحيل


لا شك ان القائمة الموسعة للانتدابات والتي ستشمل اغلب المراكز تعني بالضرورة فتح باب الخروج لاكثر من لاعب وقد اكد مصدرنا ان قائمة الراحلين سيقع تحديدها مع نهاية الموسم واوضح ايضا انها ستضم الحارس ماجد حمزة الذي لن يتم تجديد عقده وايضا الجناح فاخر الواد الذي لم يقدم الاضافة المرجوة في مركزه.


الشريف عائد ولاغة في خطة جديدة 


من القرارات التي سيتم اتخاذها ايضا هو الابقاء على ابراهيم لاغة في خطة فنية وقد يشغل خطة مدرب مساعد ثان وهناك نية لاقناع المدير الفني السابق منصف الشريف بالعودة ليشغل خطة مدير فني للشبان. خاصة وان اليونسي مصرّ على عودته.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري مساء الأحد، من مواجهة مضيفه فريق نهضة بركان المغربي.
21:30 - 2024/04/28
حقق رسميا غزال ام العرائس اليوم الصعود الى الرابطة الثالثة المستوى الثاني بعد انتصاره عشية اليوم
21:01 - 2024/04/28
تأهل الزمالك المصري لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على مضيفه دريمز الغاني بنتيجة 3-0
20:27 - 2024/04/28
دارت اليوم الدفعة الثانية والاخيرة من مباريات الجولة العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة
19:29 - 2024/04/28
قدّمت إدارة النادي الإفريقي احترازا ضد قرار الحكم نضال اللطيف عدم إيقاف المباراة التي جمعته عشيّة
18:49 - 2024/04/28
انتهت مباراة  كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم
17:42 - 2024/04/28
دارت عشية اليوم الاحد  الدفعة الثانية من مقابلات الجولة الثامنة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبط
17:25 - 2024/04/28
قررت اللجنة الوطنية للاستئناف مساء اليوم الأحد رفض الطعن المقدم من واصف جليل ضد إسقاط هيئة الانتخ
16:17 - 2024/04/28