وزير الصحة: نعمل على تحسين منظومة طب الإستعجالي‎

وزير الصحة: نعمل على تحسين منظومة طب الإستعجالي‎

تاريخ النشر : 16:37 - 2025/04/17

أشرف اليوم وزير الصحة مصطفى الفرجاني على افتتاح المؤتمر الوطني الرابع والعشرين المنعقد بياسمين الحمامات من 17 إلى 19 افريل 2025، تحت شعار "الطب الاستعجالي في المستقبل ومقاربة الجودة.

وأكد الوزير"للشروق اون لاين" أن الطب الاستعجالي يمثل واجهة المستشفيات، مشددا على التزام الوزارة بتطوير هذا القطاع من خلال تعزيز الإمكانيات، وتوفير الموارد البشرية، وتأمين بيئة عمل أكثر كفاءة وأمانا للفرق الطبية.

وعدّد الوزير أبرز إجراءات الإصلاح المتمثلة في التكوين المستمر لضمان تحديث مهارات العاملين في المجال الاستعجالي وزيادة عدد الأطباء المتخصصين في الطب الاستعجالي وتوفير تجهيزات حديثة تدعم الاستجابة الفعالة للحالات الطارئة فضلا عن اعادة هيكلة هذه المنظومة لضمان تقديم خدمات طبية أكثر نجاعة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

رغم أنّ الشواطئ تُعدّ من الملك العمومي البحري، وللمواطن حقّ الاستمتاع بها مجانا، فإنها لم تعد متا
07:00 - 2026/06/26
شارك وزير الصحة مصطفى الفرجاني في اجتماع تحالف المناخ والصحة مؤكدا اعتماد تونس مقاربة تشاركية لدم
07:00 - 2026/06/26
دعت الوزارة الناجحين في الدورة الرئيسية للباكالوريا إلى استخراج كلمة العبور للتوجيه الجامعي عبر إ
07:00 - 2026/06/26
أعلنت وزارة التربية تنظيم حصص دعم ومرافقة لفائدة تلاميذ المؤجلين إلى دورة المراقبة بداية من اليوم
07:00 - 2026/06/26
بلغ احتياطي تونس من العملة الصعبة نحو 25.2 مليار دينار بما يعادل 102 أيام توريد وفق مؤشرات البنك
07:00 - 2026/06/26
أعلن النائب حسن الجربوعي توصل لجنة الفلاحة إلى اتفاق مع وزارة الفلاحة حول مقترح قانون تسوية وضعية
07:00 - 2026/06/26
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لانتداب أساتذة محاضرين بسلك المدرسين الباح
07:00 - 2026/06/26