وزارة التربية: ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في المؤسسات التربوية

وزارة التربية: ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في المؤسسات التربوية

تاريخ النشر : 12:58 - 2020/11/14

ارتفع العدد الجملي للمصابين بفيروس كوفيد-19 بالوسط المدرسي إلى 2282 أي بنسبة 091ر0 بالمائة منذ 15 سبتمبر الماضي وإلى غاية 12 نوفمبر الجاري حسب آخر تحيين لحالات الاصابة بالفيروس بالمؤسسات التربوية نشرته وزارة التربية مساء الجمعة على صفحتها الرسمية.

وتوزعت الإصابات التي شملت 1092 مؤسسة تربوية بين 942 اصابة في صفوف التلاميذ و1075 إصابة بين المدرسين و211 إصابة بين إطار الإشراف الإداري والبيداغوجي والإداريين والقيمين العامين والقيمين والمرشدين التطبيقيين إلى جانب تسجيل 54 حالة بين العملة. وبلغت حالات الشفاء 1915 حالة أي بنسبة 9ر83 بالمائة من مجموع الإصابات المسجلة منذ تاريخ 15 سبتمبر الماضي وإلى غاية يوم 12 نوفمبر الجاري.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون الطقس اليوم صافيا إلى قليل السحب، ثم تتكاثف السحب جزئيا بعد الظهر بالمناطق الغربية.
08:19 - 2026/06/27
أشرف وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، مساء اول  أمس بمقر الوزارة، على  موكب تقليد شارات الرُتب ا
07:00 - 2026/06/27
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات وأعوان في الاختصاص
07:00 - 2026/06/27
أشارت مديرة التعاون مع افريقيا في وزارة التجارة وتنمية الصادرات، بشرى اللجمي، ان الوزارة ستعلن قر
07:00 - 2026/06/27
في خضم الموسم السياحي الواعد، يبقى تنويع المنتوج المقدّم خطوة هامة مطلوبة لاستقطاب أسواق وأصناف ج
07:00 - 2026/06/27
أثارت تدوينة  أستاذة جامعية  على  الفايسبوك جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي لحديثها عن  أم المؤم
07:00 - 2026/06/27
تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية للي
07:00 - 2026/06/27
أبرز وزير التجهيز والإسكان والمكلّف بتسيير شؤون وزارة الصناعة والطاقة والمناجم، صلاح الزواري، خلا
07:00 - 2026/06/27