كأس تونس: ترجي جرجيس أول المتأهلين إلى المربع الذهبي

كأس تونس: ترجي جرجيس أول المتأهلين إلى المربع الذهبي

تاريخ النشر : 17:47 - 2026/05/20

نجح ترجي جرجيس في بلوغ نصف نهائي كأس تونس بعد فوزه اليوم الأربعاء على  ضيفه النادي البنزرتي بهدفين دون رد ليصبح أول المتأهلين للمربع الذهبي.

وسجل ثنائية الترجي الجرجيسي كل من أشرف بن ضياف في الدقيقة 4' قبل أن يضيف مؤمن الرحماني الثاني للعكارة في الدقيقة 75'. فيما أهدر النادي البنزرتي ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

وسيلاقي ترجي جرجيس في النصف النهائي المتأهل من لقاء النادي الصفاقسي والملعب القابسي.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدر ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، كشف خلاله عن تقدمه بعرض ضخم بقيمة 150 مليون
22:35 - 2026/06/09
أصدرت رئيسة المكسيك كلوديا شينبوم الثلاثاء، مرسوما يقضي ‌بأن يعمل الموظفون الاتحاديون في العاصمة
22:03 - 2026/06/09
كشف الحكم الصومالي عمر أرتان اليوم الثلاثاء، أن أكبر حلم في مسيرته المهنية قد تحطم بعد أن رفضت ال
21:38 - 2026/06/09
اعلن كريم العكروت رئيس لجنة فض النزاعات في النجم الساحلي أنه تم عشية اليوم إغلاق ملف مستحقات فريق
20:31 - 2026/06/09
أعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم أن الحصة المخصصة لمشجعي المنتخب من تذاكر كأس العالم 2026 سُحبت ق
15:54 - 2026/06/09
أعلن بنك الإسكان (BH Bank) عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع البطل الأولمبي التونسي في رياضة ا
15:34 - 2026/06/09
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة الافتتاحية في كأس العال
15:00 - 2026/06/09
دافعت الصومال عن حكمها عمر أرتان بعد منعه من دخول الولايات المتحدة، ما حرمه من أن يصبح أول حكم صو
13:42 - 2026/06/09