قفصة... بعد غلقه منذ 7 سنوات... قريبا... معمل «الكابل» يعود إلى النشاط

قفصة... بعد غلقه منذ 7 سنوات... قريبا... معمل «الكابل» يعود إلى النشاط

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/05/12


بعد غلقه منذ 2015 سيرى قريباً معمل "سوموسان" بالمنطقة الصناعية بالمتلوي النور من جديد وذلك بعد زيارة والي قفصة نادر الحمدوني للمعمل رفقة إطارات معتمدية المتلوي والمسؤول الأول عن المصنع. قفصة (الشروق) صرّح الوالي ان هذه المؤسسة الصناعية ستعود قريبا للنشاط مشيرا إلى انه تم تجاوز كل الاشكاليات والعراقيل التي تسبّبت ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/05/12

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22