قفصة..وفاة عاملة بالآلية 16 بمكتب المدير الجهوي للصحة

قفصة..وفاة عاملة بالآلية 16 بمكتب المدير الجهوي للصحة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/05/10


قفصة «الشروق»: توفيت اول امس عاملة بالالية 16 بمكتب المدير الجهوي للصحة والضحية تعمل بمستوصف الطلح الشرقية من معتمدية بلخير كانت قادمة الى المدير الجهوي لاستجوابها ونظرا لحالتها الصحية فقد انهارت وحسب المعطيات الاولية فان الهالكة اصيبت بنوبة عصبية خاصة وانها تعاني من مرض مزمن حال دون مباشرتها لعملها بصفة طبيعية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/05/10

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23