في لقاء بين وزيري الثقافة والخارجية: تفعيل الدبلوماسية الثقافية

في لقاء بين وزيري الثقافة والخارجية: تفعيل الدبلوماسية الثقافية

تاريخ النشر : 19:18 - 2020/05/07

أحتضنت وزارة الخارجية اليوم الخميس لقاء بين وزير الخارجية نورالدين الري ووزير الشؤون الثقافية شيراز العتيري  وبحضور كاتبة الدولة للخارجية سلمى النيفر .
وكان موضوع اللقاء تفعيل الدبلوماسية الثقافية بمزيد تأكيد حضور تونس الثقافي وتكثيف التعاون مع بلدان الجنوب  وأكد اللقاء على ضرورة تثمين المنتوج الثقافي التونسي والمخزون الحضاري باعتباره واجهة لتونس من شأنه أن يمنحها بعدا كونيا في العالم.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار العروض المخصصة للجنة الدعم التابعة لوزارة الشؤون الثقافية، احتضن فضاء التياترو بتونس عرض
12:02 - 2026/06/23
توفي صباح اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 المسرحي أحمد الكشباطي عن سن 78 سنة بعد مسيرة مسرحية إمتدت ع
09:24 - 2026/06/23
أكّد النجم اللبناني رامي عياش تواجده في المهرجانات الصيفية، معتبرا أن تونس من أولوياته، وذلك في إ
07:00 - 2026/06/23
تستعد الفنانة التونسية شيماء الهلالي لجولة فنية في تونس حيث سيكون لها حضور لافت  في المهرجانات ال
11:40 - 2026/06/22
مع بداية كل موسم صيفي، تتجه الأنظار نحو الأرقام والمؤشرات السياحية  و عدد الوافدين  وحركة المطارا
07:00 - 2026/06/22
يُسعد عائلة الشيخاوي أن تُهنئ عائلة المروشي بنجاح حفيد العائلتين مروان المروشي بنجاحه في البكالور
22:54 - 2026/06/21
ضمن برنامج الدورة الحادية عشرة للمهرجان الدولي لفنون الفرجة ببوحجلة تحدث المسرحي فاضل الجعايبي مس
09:50 - 2026/06/21