في الأيام الأولى لشهر الصيام.. تحرير 22 محضرا وإتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك

في الأيام الأولى لشهر الصيام.. تحرير 22 محضرا وإتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/03/13


مكتب الشروق - بنزرت : أفضت الحملة الرقابية والصحية الرمضانية المشتركة بولاية بنزرت مع حلول شهر رمضان ، إلى حجز كميات هامة من المواد الاستهلاكية وإعادة ضخها في المسالك القانونية وحجز للإتلاف كميات إضافية ،بحسب ما افاد به مصدر رسمي مكلف من أعضاء اللجنة ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/03/13

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بسليانة بطاقة إيداع بالسجن في حق عنصر اجرامي خطير جدا
19:51 - 2026/06/28
أفادنا بلال بن حسين، وهو شاهد عيان، بأن الحريق الذي اندلع في سوق سيدي عبد السلام صباح اليوم أتى ع
16:41 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27