فاطمة هلال: "اعدنا تلامذة "بيرصا" الى معهدهم

فاطمة هلال: "اعدنا تلامذة "بيرصا" الى معهدهم

تاريخ النشر : 12:57 - 2021/09/17

قالت المندوبة الجهوية للتربية والتعليم تونس 1 فاطمة هلال في تصريح لـ "الشروق اون لاين"، بانه تمت اعادة التلامذة الذين تم نقلهم الى معهدي حنبعل وقرطاج درمش الى معهدهم الاصلي قرطاج بيرصا وذلك بعد التشاور مع الطرف الاجتماعي ومجلس الاساتذة.
واوضحت ان المندوبية اتخذت قرار نقلهم في اطار التوازن بين المؤسسات بسبب الوضع الصحي الاستثنائي الذي تعيشه البلاد والرغبة في تطبيق البروتوكول الصحي وتجنب العدوى بفيروس كورونا والذي فرض تجنب الاكتظاظ بالاقسام .
وذكرت انه تم اعلام الاولياء وادارة المعاهد المعنية للقيام بإجراءات النقل والعودة الى معهدهم الاصلي واستئناف دروسهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت وزارة الصحة، بمناسبة حلول فصل الصيف وإمكانية تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة، كافة المواطنين إل
22:39 - 2026/06/27
 مثلت التقنيات الجديدة المعتمدة في تصفية الدم بالنسبة لمرضى الكلى وخاصة استخدام أسلوب الترشيح الد
22:00 - 2026/06/27
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عشية اليوم ان طقس الليلة يتميز بسحب قليلة على كامل البلا
19:52 - 2026/06/27
أفاد الأستاذ الاستشفائي الجامعي حبيب السخيري، بأن 1 من كل 10 أشخاص يعاني من مرض الكلى المزمن، فيم
19:07 - 2026/06/27
بلغت ديون الشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، إلى 7356 مليون دينار، حتّى 23 جوان 2026، في حين
14:45 - 2026/06/27
تفاجأ اليوم التلميذ، وسام جفال، الذي يدرس بمعهد القطار بقفصة، بنجاحه في اختبار البكالوريا (شعبة ا
14:29 - 2026/06/27
تنظم عمادة المهندسين التونسيين اليوم وغدا الدورة الأولى للمنتدى الوطني للتوجيه الجامعي 2026 وذلك
13:49 - 2026/06/27