سينتفع بها 35 ألف موظف ..زيادة بـ 300 دينار شهريا لكل أعوان البلديات 

سينتفع بها 35 ألف موظف ..زيادة بـ 300 دينار شهريا لكل أعوان البلديات 

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/22


تونس ـ الشروق توصلت الجامعة العامة للبلديين الى امضاء اتفاق مع وزارة الإشراف يقضي بتمكين كل الأعوان العاملين في البلديات بمختلف أصنافهم من منحة خصوصية شهرية تبلغ قيمتها 300 دينار تكون خاضعة للاداء . وبين مكرم عمايرية الكاتب العام لجامعة البلديين ان هذا الاتفاق يعد مكسبا هاما لكل اعوان البلديات ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/11/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكتب هذه السطور قبل التوقيع الرسمى النهائى في «سويسرا» على مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية ، وك
07:00 - 2026/06/22
لقد تعبنا، وأصابنا الإنهاك ماديًا ومعنويًا من الحالة الكارثية التي آلت إليها طرقاتنا في تونس.
07:00 - 2026/06/22
تتواصل معاناة معهد طريق الشاطئ بمدينة سليمان من ولاية نابل في ظل تراكم جملة من الإشكاليات التي أث
07:00 - 2026/06/22
منذ وعد بلفور واتفاقيّة سايكس بيكو لم يواجه الشرق الأوسط أوضاعا أكثر سوءا وتعقيدا وخطورة أكثر ممّ
07:00 - 2026/06/20
لم تعد المسألة مجرد أكياس بلاستيكية ملقاة هنا وهناك، بل تحولت إلى ظاهرة سلوكية مقلقة تجتاح مدننا
07:00 - 2026/06/20
كلنا يحلم بالانماء في إطار استراتيجية كبرى وعليا تبنى على مخططات قد تتوالى وتمسح طاولة تعطيل سنوا
20:37 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/19
بقلم: د. عمر خواجة، الباحث وأستاذ الذكاء الاصطناعي بالجامعة التونسية
07:00 - 2026/06/17