سيدي بوزيد: انطلاق حملات تحسيسية لفائدة مستعملي الطرقات للحد من الحوادث

سيدي بوزيد: انطلاق حملات تحسيسية لفائدة مستعملي الطرقات للحد من الحوادث

تاريخ النشر : 13:45 - 2025/02/01

انطلقت اليوم السبت 1 فيفري 2025 من مفترق محطة النقل البري والمنطقة الصناعية لمدينة سيدي بوزيد الحملات التحسيسية التوعوية لفائدة مستعملي الطرقات والتي ستتواصل على امتداد كامل شهر فيفري وخاصة في النقاط السوداء.

وجاءت ببادرة من الادارة الجهوية للحماية المدنية بسيدي بوزيد وبمشاركة السلط الأمنية وجمعية متطوعي الحماية المدنية بسيدي بوزيد بعدما تم تسجيل ارتفاع عدد حوادث المرور بشكل ملحوظ بالجهة في شهر جانفي 2025 وما خلفته من اضرار بشرية فادحة حيث سجلت الجهات المعنية ما يفوق عن 140حادث مرور أصفر عن اصابة ما يزيد عن 200 جريح و13 حالة وفاة.

هذا وتم تحسيس السواق والمواطنين بمدى خطورة حوادث المرور ونتائجها الأليمة والمفزعة كما تم توزيع مطويات تحسيسية في العرض.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23