سيدي بوزيد.. الاطاحة بعصابة ثانية مختصة في سرقة المواشي

سيدي بوزيد.. الاطاحة بعصابة ثانية مختصة في سرقة المواشي

تاريخ النشر : 01:19 - 2025/03/22

قالت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها  ان وحداتها بسيدي بوزيد من تمكنت من إحباط عملية سرقة قطيع من الأغنام. وقد تضررت في هذه العملية إحدى متساكنات سيدي بوزيد الغربية. وتعد هذه العملية الثانية خلال يومين بسيدي بوزيد.
تم إلقاء القبض على 3 أشخاص من مرتكبي الجريمة من بينهم شخصان مفتش عنهما واسترجاع القطيع المسروق. كما تم حجز شاحنة خفيفة يقع استغلالها في التنقلات. وبعد التنسيق مع النيابة العمومية، تم الاحتفاظ بالمتهمين مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.
وكانت وحدات الحرس الوطني بسيدي بوزيد  قد اطاحت خلال اليومين الماضيين بعصابة اولى سرقت اغناما في جهة لسودة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26