سوسة ..دخلت المستشفى للعلاج من «كورونا» ففقدت ذهبا بقيمة 5 ملايين

سوسة ..دخلت المستشفى للعلاج من «كورونا» ففقدت ذهبا بقيمة 5 ملايين

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/12/18


الشروق ـ مكتب الساحل: حادثة غريبة هزت المستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة بعد اكتشاف سرقة كمية من المصوغ بقيمة تتجاوز 5 آلاف دينار على ملك مريضة دخلت قبل أيام للمستشفى بعد إصابتها بفيروس "كورونا". وأوضح مصدر أمني لـ "الشروق" أنّ الحادثة تتمثل في فقدان مصوغ لامرأة مقيمة بمستشفى حشاد كانت ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/12/18

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23