رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

تاريخ النشر : 17:11 - 2019/11/21

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لمناقشة قرار المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي "كاف"، الصادر ظهر اليوم الخميس.
وكان المكتب التنفيذي للكاف، قد أعلن إقامة مباراة السوبر الإفريقي والتي تجمع بين الزمالك بطل الكونفدرالية بمنافسه الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال في العاصمة القطرية الدوحة 14 فيفري المقبل.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لموقع "كووورة " سيتم عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك لمناقشة قرار المكتب التنفيذي قبل إعلان موقفنا رسميًا من مواجهة الترجي بقطر".
وكان مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق رفضه فكرة مواجهة الترجي بقطر، مؤكدًا مقاطعته لمباراة السوبر الإفريقي حال إقامتها هناك.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25
خرج البطل البارالمبي العالمي أمان الله التيساوي عن صمته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي عل
23:22 - 2026/06/25
شهدت منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية تداول أخبار تفيد بأ
23:15 - 2026/06/25
انتهت قبل قليل مواجهتا  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 20
23:11 - 2026/06/25
تتجه أنظار الجماهير التونسية، فجر يوم الجمعة، إلى المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني التو
23:08 - 2026/06/25
حجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور الثاني والثلاثين من كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزًا مستحقًا
23:03 - 2026/06/25