رئيس الحكومة يسافر إلى إيطاليا

رئيس الحكومة يسافر إلى إيطاليا

تاريخ النشر : 10:04 - 2024/06/14

بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد يؤدي رئيس الحكومة أحمد الحشّاني اليوم الجمعة زيارة إلى ايطاليا، لتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع، حسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة.
ويرافق رئيس الحكومة في هذه الزيارة وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار.
ومن المقرر أن تناقش هذه القمة الحرب الروسية الأوكرانية، والحرب على غزة، ومواضيع تتعلق بالهجرة، وتغير المناخ، والطاقة، والذكاء الاصطناعي، والأمن الاقتصادي العالمي.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس الاول الأربعاء 24 من شهر جوان الجا
07:00 - 2026/06/26