رئيس الجمهورية يتحول الى مقر وزارة الداخلية

رئيس الجمهورية يتحول الى مقر وزارة الداخلية

تاريخ النشر : 00:38 - 2024/06/22

توجه رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء يوم الجمعة 21 جوان 2024، إلى مقر وزارة الداخلية حيث اجتمع بخالد النوري، وزير الداخلية، وسفيان بالصادق، كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني، وبعدد من القيادات الأمنية. 
وشدد رئيس الدولة على ضرورة مضاعفة الجهود للحفاظ على أمن البلاد في كنف الاحترام الكامل للحقوق والحريات، وضرورة التصدي لكل أنواع الجريمة ولكل جهة تعمل من أجل تأجيج الأوضاع، وهي جهات معلومة مرتبطة باللوبيات وبشبكات الفساد التي لا غاية لها سوى التنكيل بالتونسيين في حياتهم بكل الوسائل والطرق. 
كما التقى رئيس الجمهورية، إثر ذلك، بعدد من المواطنين والمواطنات للاستماع إلى مشاغلهم وتطلعاتهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت الوكالة التونسية للتعاون الفني كافة المتعاونين الذين طالبتهم مؤسساتهم الأصلية بإنهاء وضعية إل
19:55 - 2026/06/26
تكون السماء ليل الجمعة 26 جوان 2026، صافية الى قليلة السحب على كامل البلاد.
18:08 - 2026/06/26
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له الجمعة 26 جوان 2026، عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات ل
17:32 - 2026/06/26
أعلنت ولاية تونس عن تنفيذ برنامج لمقاومة الحشرات بالمناطق الريفية، يتضمن رش المبيدات بواسطة الطائ
17:26 - 2026/06/26
تعقد لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية بمجلس
17:15 - 2026/06/26
أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 31 (على مستو
17:09 - 2026/06/26
ردّا على ما كتبته أستاذة جامعية تهجمت على أم المومنين السيدة عائشة وعلى رموز دينية  بلغة ساخرة وم
16:40 - 2026/06/26