بنزرت: سرقة سلاحي "شتاير".. والأمن يلقي القبض على مرتكبي العملية  

بنزرت: سرقة سلاحي "شتاير".. والأمن يلقي القبض على مرتكبي العملية  

تاريخ النشر : 11:24 - 2020/03/13

تمكنت الوحدات الامنية باقليم شرطة بنزرت صباح اليوم من القاء القبض على مرتكبي عملية سرقة سلاحين من نوع "شتاير" وغاز مشل للحركة من سيارة احدى الدورية الامنية ليلة امس أمام احد المطاعم على  مستوى منطقة حي النخلة في مدينة بنزرت.

ويشار أن مرتكبى العملية وهم شابان وفتاة لم يتجاوزوا العقد الثالث من العمر اصيلو الجهة ومازال البحث جاري معهم ومع كل من سيكشف عنه البحث. وحسب الابحاث الاولية فان العملية لا تعدو ان تكون سواء عمل اجرامي قاموا به تحت تاثير مادة مخدرة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19