بنزرت..تعلقت بالجانبين الصحي والفلاحي..مشاريع مهمّة على طاولة المجلس الجهوي

بنزرت..تعلقت بالجانبين الصحي والفلاحي..مشاريع مهمّة على طاولة المجلس الجهوي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/08/15


مكتب بنزرت (الشروق) التامت امس بمقر ولاية بنزرت الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي، وذلك بإشراف والي الجهة محمد الحبيب قودير وحضور مختلف المتدخلين من ممثلي مصالح التنمية والفلاحة والموارد المائية والنيابات الخصوصية فضلا عن عدد من المعتمدين. كما شمل برنامج هذا المجلس النظر في المشاريع المبرمجة ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/08/15

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23