القيروان ... رغم مرور أكثر من 20 يوما على العودة...مدرسة البراهمية في عطلة ... والأولياء والتلاميذ يحتجون

القيروان ... رغم مرور أكثر من 20 يوما على العودة...مدرسة البراهمية في عطلة ... والأولياء والتلاميذ يحتجون

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/10/07


القيروان – الشروق : عمد عدد من أولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية الريفية «البراهمية» التابعة لمعتمدية العلا الى غلقها ومنع ابناءهم من الالتحاق بأقسامهم احتجاجا على الشغورات الحاصلة في الاطار التربوي رغم مرور أكثر من عشرين يوما من العودة المدرسية حيث يوجد ثلاثة معلمين فقط من جملة ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/10/07

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23