القيروان..بعد اعتداء تلميذتان على أساتذة وقيمة .. تنفيذ وقفة احتجاجية في كل المؤسسات التربوية بالولاية

القيروان..بعد اعتداء تلميذتان على أساتذة وقيمة .. تنفيذ وقفة احتجاجية في كل المؤسسات التربوية بالولاية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/01/23


نفذ أساتذة مختلف المؤسسات التربوية الإعدادية والثانوية بولاية القيروان صباح أمس الأربعاء 22 جانفي 2025 وقفة احتجاجية من الساعة الثامنة إلى العاشرة صباحا وذلك على خلفية تعرض ثلاثة أساتذة وقيمة قبل يوم الى الاعتداء اللفظي والمادي من قبل تلميذتين داخل حرمة المعهد الثانوي الشاذلي ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/01/23

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22