السند: تعرض فريق عمل دائرة الموارد المائية للاعتداء

السند: تعرض فريق عمل دائرة الموارد المائية للاعتداء

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/05/26


قفصة – الشروق تعرض فريق العمل التابع لدائرة الموارد المائية بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بقفصة إلى التهجم ومحاولة الاعتداء من طرف أربعة أشخاص وهم فلاح وابنه وعاملان بحضيرة لحفر الآبار بمنطقة منزل شيحاوي عمادة عليم من معتمدية السند خلال تنفيذ الفريق حملة للتصدي لظاهرة الآبار العشوائية وحجز معدات للحفر وعمد ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/05/26

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25