البطولة العربية لكرة اليد سيدات.. النادي الافريقي وامل الرجيش يتأهلان لنصف النهائي

البطولة العربية لكرة اليد سيدات.. النادي الافريقي وامل الرجيش يتأهلان لنصف النهائي

تاريخ النشر : 18:21 - 2023/11/20

ضمن ممثلا  كرة اليد التونسية  النادي الافريقي وامل الرجيش تأهلهما الى نصف نهائي البطولة العربية للأندية سيدات المقامة حاليا في المهدية.
وحقق النادي الافريقي فوزه الثالث في مجموعته الثانية على حساب الابيار الجزائري بنتيجة 21 – 17 وفاز امل الرجيش في الجولة الثالثة في المجموعة الاولى على حساب فتيات بومرداس بنتيجة 26-25.
وبما ان النادي الافريقي تصدر مجموعته فانه سيلاقي ثاني المجموعة الاولى وهو امل الرجيش في نصف نهائي تونسي تونسي وسيجمع نصف النهائي الثاني بين بين الاهلي السعودي والابيار الجزائري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23