أولمبيك سيدي بوزيد: رفع التجميد عن ثلاثة لاعبين وتشبث حمدي هلال بمغادرة الفريق

أولمبيك سيدي بوزيد: رفع التجميد عن ثلاثة لاعبين وتشبث حمدي هلال بمغادرة الفريق

تاريخ النشر : 20:44 - 2023/03/14

رفعت الهيئة المديرة لأولمبيك سيدي بوزيد اليوم الثلاثاء بعد اجتماع اعضائها عقوبة التجميد عن ثلاثة لاعبين وهم (علاء ابراهمي ، بهاء ابراهمي ، حلمي عزيزي )  الذين حضروا مجلس التأديب وطلبوا الصفح، فسلطت عليهم عقوبة مالية حسب القانون الداخلي الجمعية واعطائهم الضوء الاخضر للالتحاق بالمجموعة وهم الآن على ذمة الاطار الفني.
من جهة أخرى، لم يحضر اللاعب حمدي هلال وتشبث بمغادرة الفريق .
ويذكر بأن تجميد نشاط اللاعبين الاربعة جاء قبل مباراة النادي البنزرتي بسبب شجار بينهم .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قرر الاتحاد الدولي لكرة لقدم (الفيفا) ‌استثناء ‌السعودية والعراق ‌من مراسم وضع علم الدولة على أرض
01:01 - 2026/06/24
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
23:06 - 2026/06/23
اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23