5 سنوات سجنا وغرامة بـ774 ألف دينار لمسؤول سابق بالنادي الإفريقي

5 سنوات سجنا وغرامة بـ774 ألف دينار لمسؤول سابق بالنادي الإفريقي

تاريخ النشر : 11:18 - 2024/11/15

نشر العضو السابق باللجنة القانونية للنادي الإفريقي "أحمد التونسي" تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وأكد من خلاله أن المحكمة الإبتدائية بتونس قضت في حق أحد المسؤولين السابقين بثبوت إدانته ومن أجل جريمة نص الإحالة وسجنه لأجل ذلك مدة 5 سنوات وحمل المصاريف القانوية عليه، مع الإذن بالنفاذ العاجل.
وقررت المحكمة تغريم المسؤول السابق لنادي باب الجديد لفائدة النادي الإفريقي بمبلغ قدره 774 ألف دينار لقاء الضرر المادي ومبلغ قدره 500 دينار بعنوان أتعاب تقاضي وأجور المحاماة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21