وزيرة الثقافة السابقة الدكتورة لطيفة لخضر لقيس سعيد: لقد ظلمت النساء

وزيرة الثقافة السابقة الدكتورة لطيفة لخضر لقيس سعيد: لقد ظلمت النساء

تاريخ النشر : 13:25 - 2020/08/14

أشارت وزيرة الثقافة في حكومة الحبيب الصيد الأولى الدكتورة لطيفة لخضر أستاذة التاريخ المعاصر وأحدى مؤسسات جمعية النساء الديمقراطيات في تدوينة لها أن خطاب الرئيس قيس سعيد أمس فيه ظلم كببر للمرأة وهذا نص تدوينتها القصيرة
"واما الدين فهو في قلب كل مؤمن و مؤمنة، و اما الدستور فهو ما يجمع المواطنين و المواطنات لإدارة شؤونهم  الدنيوية، و اما ضامن الدستور الذي ينص على المساواة بين المواطنين و المواطنات فهو انتم  يا سيادة الرئيس، واما عن خطابكم ليوم 13اوت  2020 ففيه ظلم للنساء   ولنضال تاريخي من أجل الحق  في الكرامة  والمساواة".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21