في الأيام الأولى لشهر الصيام.. تحرير 22 محضرا وإتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك

في الأيام الأولى لشهر الصيام.. تحرير 22 محضرا وإتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/03/13


مكتب الشروق - بنزرت : أفضت الحملة الرقابية والصحية الرمضانية المشتركة بولاية بنزرت مع حلول شهر رمضان ، إلى حجز كميات هامة من المواد الاستهلاكية وإعادة ضخها في المسالك القانونية وحجز للإتلاف كميات إضافية ،بحسب ما افاد به مصدر رسمي مكلف من أعضاء اللجنة ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/03/13

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23