عوسجة- بنزرت: العثور على جثة امرأة تحمل آثار عنف في بئر

عوسجة- بنزرت: العثور على جثة امرأة تحمل آثار عنف في بئر

تاريخ النشر : 09:06 - 2018/07/25

اثر ورود معلومات للجهات الامنية مفادها اختفاء امرأة (ام لطفلة) في ظروف غامضة بعوسجة من ولاية بنزرت , تدخل الامن للبحث عنها الا أنه تم العثور على جثتها في بئر ليتم على اثره الاستنجاد بفريق غطس من الحماية المدنية لإخراجها.
وبانتشال الجثة تبين وحسب المعاينات الاولية ان الحادثة ورائها جريمة قتل نظرا لكون الهالكة تحمل اثار عنف وبإشعار النيابة العمومية التي حلت على عين المكان اذنت برفع الجثة للتشريح بمستشفى شارنيكول للوقوف على الاسباب الحقيقية للوفاة مع الاذن لوحدات الحرس بفتح بحث في الموضوع.
 يشار أنه تم الاحتفاظ بزوج الهالكة على ذمة البحث لمواصلة البحث معه ومع كل من سيكشف عنه البحث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادنا بلال بن حسين، وهو شاهد عيان، بأن الحريق الذي اندلع في سوق سيدي عبد السلام صباح اليوم أتى ع
16:41 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27