عضو المجلس البلدي بالمحمدية مليكة الهنتاتي: الوالي لم يقم بشيء والمحمدية مهدٌدة بالأوبئة

عضو المجلس البلدي بالمحمدية مليكة الهنتاتي: الوالي لم يقم بشيء والمحمدية مهدٌدة بالأوبئة

تاريخ النشر : 17:11 - 2018/10/22

أكدت عضو المجلس البلدي لمدينة المحمدية عن الجبهة الشعبية مليكة الهنتاتي أن والي بن عروس لم يبادر لفعل أي شيء أمام المخاطر المحدقة بمدينة المحمدية بسبب تراكم المياه وفيضان الأودية وأكدٌت آن هناك مخاطر حقيقية للأصابة بالأوبئة وقالت الهنتاتي وهي صيدلانية في الأصل أنٌها تقول هذا من منطلق تكوينها العلمي والآكاديمي في مجال الصحة وهي تعي ما تقول وتناشد السلط الجهوية بالتدخٌل العاجل لوقف الكارثة الصحيٌة التي تتهدد جهة المحمدية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21