صدور أمر بضبط الأجر الأدنى المضمون لمختلف المهن..(وثيقة)

صدور أمر بضبط الأجر الأدنى المضمون لمختلف المهن..(وثيقة)

تاريخ النشر : 20:13 - 2022/10/21

ضبط أمر صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية في نسخته الأخيرة اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 مقدار الأجر الأدنى المضمون لمختلف المهن في القطاعات غير الفلاحية للعمال للجنسين البالغين من العمر 18 سنة على الأقل.

وبالنسبة للأجراء الخالصين بالشهر: 

نظام عمل 48 ساعة في الأسبوع: 459.264 دينارا
نظام عمل 40 ساعة في الأسبوع: 390.692 دينارا.

بالنسبة للأجراء الخالصين بالساعة: 

نظام عمل 48 ساعة في الأسبوع: 2.208 د
نظام عمل 40 ساعة في الأسبوع: 2.254 د

1

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

عقد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، اليوم الأحد، جلسة عمل مع المدير العام لمنظمة الصحة العالمية "تيدرو
21:14 - 2026/10/11
أعلنت الإدارة العامة لمستشفى سهلول في بلاغ اليوم عن إستكمال أشغال تهيئة جناح ما بعد العمليات بقسم
20:56 - 2026/10/11
يكون الطقس هذه الليلة، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، وتكون السحب أحيانا كثيفة بأقصى الجنوب مع نزول أم
20:11 - 2026/10/11
انعقد صباح امس السبت 10 أكتوبر 2026 المؤتمر الجهوي لاتحاد الخبراء العدليين التونسيين بالقيروان ،
19:48 - 2026/10/11
 سجّل عدد حوادث المرور في تونس تراجعًا بنسبة 12,47 بالمائة إلى غاية 8 أكتوبر 2026، مقارنة بالفترة
18:30 - 2026/10/11
أعلن مفتي الجمهورية التونسية، هشام بن محمود، في بلاغ صادر مساء اليوم الأحد عن ديوان الإفتاء، أن ي
18:00 - 2026/10/11
انعقد مساء يوم السبت 10 أكتوبر 2026 المؤتمر الجهوي لاتحاد الخبراء العدليين التونسيين بالمنستير 
17:20 - 2026/10/11
-تتواصل الاستعدادات لتعزيز أسطول الشركة التونسية للشحن والترصيف بثلاث رافعات مينائية جديدة من نوع
15:45 - 2026/10/11