جديد الفنانة مريم نور الدين والفنان علاء الطرابلسي: كليب "بعت العشرة"

جديد الفنانة مريم نور الدين والفنان علاء الطرابلسي: كليب "بعت العشرة"

تاريخ النشر : 21:45 - 2025/01/26

نشرت الفنانة مريم نور الدين عبر قناتها الخاصة عبر موقع يوتيوب جديدها الموسيقي والذي يتمثّل في كليب لأغنية تونسية تحمل عنوان "بعت العشرة". وهي أغنية ثنائية بين الفنانة مريم نور الدين والفنان علاء الطرابلسي كلمات والحان سليم بوعز توزيع سامي المعتوقي واخراج لمجد قيقة.

وأغنية بعت العشرة هي الأولى للفنانة مريم نور الدين بالنسبة لسنة 2025 الذي من المنتظر أن يتبعه أغاني آخرى.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

لم يعد الصيف  مناسبة تلفزيونية كما كان في العقود الماضية.
07:00 - 2026/06/25
إختار الروائي التونسي الأمين السعيدي الابتعاد عن وسائل الإعلام بجميع انواعها لمواصلة مشروعه الادب
21:31 - 2026/06/24
سيكون الجمهور المولع بالكتاب واخر الاصدارات على موعد  يوم السبت 4 جويلية 2026 بمقر المركز العربي
15:43 - 2026/06/24
أحيا النجم إيهاب توفيق حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان OC MENA على المسرح الرئيسي في أوران
10:58 - 2026/06/24
كشف مهرجان البندقية السينمائي الدولي عن أعضاء لجنة تحكيم دورته الـ83 لعام 2026، ومن بينهم المخرجة
10:20 - 2026/06/24
فقدت الساحة المسرحية الوطنية والعربية صباح أمس الثلاثاء 23 جوان 2026  أحد رواد المسرح التونسي وهو
07:00 - 2026/06/24