تحت طائلة التهديد والاعتداء بالعنف.. القبض على 5 أشخاص قاموا بعمليات سلب

تحت طائلة التهديد والاعتداء بالعنف.. القبض على 5 أشخاص قاموا بعمليات سلب

تاريخ النشر : 14:29 - 2023/08/07

قالت الادارة العامة للأمن الوطني اليوم الاثنين في بلاغ لها نشرته عبر صفحتها الرسمية أن الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بباب سويقة تمكنت في وقت وجيز من التعرف والقبض على مرتكب عملية سرقة (من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات) من داخل محل تجاري بالجهة وارجاع المسروق لصاحبه الذي بسماعه اعترف بكل ما نسب إليه وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به والأبحاث متواصلة.
 وأفادت الادارة في ذات البلاغ أنه أمكن أيضا لدورية أمنية تابعة لمركز الأمن الوطني بالقصبة رفقة دورية تابعة لفرقة الأمن السياحي من الإطاحة بمقترف عملية سرقة بالنطر لقلادة من المعدن الأصفر لأجنبية بأسواق المدينة العتيقة في وقت وجيز.
وجاء هذا وذلك بعد القيام بعملية تمشيط أين تسنى تحديد هوية الجاني (من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات) والقبض عليه والذي بعرضه على المتضررة تعرفت عليه من الوهلة الأولى.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل "السرقة بالنطر" والأبحاث متواصلة.
 كما أمكن لذات الوحدات الأمنية بحسب البلاغ بعد إجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية التعريف بمرتكب عملية سرقة من داخل محل تجاري بجهة القصبة (من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات) والقبض عليه في وقت وجيز، وبسماعه اعترف بكل ما نسب إليه مضيفا أنه تولى التفريط في المسروق بالبيع لأحد الأنفار بجهة الخربة.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل "السرقة من داخل محل تجاري باستعمال الخلع" والأبحاث متواصلة".
كما أمكن أيضا  لدورية أمنية تابعة لمصلحة شرطة النجدة بإقليم سوسة في الابان من القبض على شخصين عمدا الى سلب نفرين مبلغ مالي باستعمال العنف ثم لاذا بالفرار.
 وبعرضهما على المتضررين تعرفا عليهما من الوهلة الأولى، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل "السلب باستعمال العنف" ومواصلة الأبحاث.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بمدنين فتحي البكوش، بأنه وقع العثور، مساء امس الجمعة، بإح
08:13 - 2024/05/18
قالت الديوانة التونسية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة 17 ماي 2024 انه في إطار مكافحة التهريب على ك
19:16 - 2024/05/17
قرّرت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الارهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، احالة 12 متهما على ال
18:11 - 2024/05/17