بين صفاقس وقرقنة: محاولة انتحار في عمق البحر

بين صفاقس وقرقنة: محاولة انتحار في عمق البحر

تاريخ النشر : 17:43 - 2020/01/04

نجح أعوان شركة النقل الجديدة بقرقنة مساء اليوم السبت في إنقاذ حياة إمرأة حاولت الإنتحار بعد أن ألقت بنفسها من أعلى الباخرة( اللود) .
وقال مصدر مطلع من الشركة  أن المرأة تبلغ من العمر 32 عاما ، وقد تمكن طاقم السفينة من انقاذها وتسليمها للحرس البحري الذي نقلها بدوره إلى المستشفى الجامعي بصفاقس لتلقى الإسعافات اللازمة .
وأضاف مصدرنا ان محاولة الانتحار التي لم تتضح أسبابها بعد ، نجم عنها  تعطيل الرحلة لما يقارب الساعة إلا ربع .
هذا ، ومن ناحية أخرى ، أكدت مصادر الشروق أون لاين أن المرأة في حالة صحية مستقرة ، وينتظر أن تخضع لاحقا للتحقيقات لمعرفة أسباب إقدامها على محاولة الانتحار.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادنا بلال بن حسين، وهو شاهد عيان، بأن الحريق الذي اندلع في سوق سيدي عبد السلام صباح اليوم أتى ع
16:41 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28