بوسالم...إصابة عامل إثر سقوطه من علو 4 أمتار بمحطة ضخ

بوسالم...إصابة عامل إثر سقوطه من علو 4 أمتار بمحطة ضخ

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/05/27


بوسالم « الشروق » : أصيب عامل بجروح مختلفة إثر سقوطه من محطة ضخ ببوسالم. وكانت قاعة العمليات بفرقة الحماية المدنية ببوسالم قد تلقت إعلاما عن سقوط عامل في العقد الخامس من العمر بمحطة الضخ بوسالم p0 على علو 4 امتار حين كان بصدد إصلاح عطب. وعلى ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/05/27

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26