الامل الرياضي بالمرناقية لكرة القدم المصغرة: موسم اول ناجح والهيئة تطلب الدعم وتعد بالصعود

الامل الرياضي بالمرناقية لكرة القدم المصغرة: موسم اول ناجح والهيئة تطلب الدعم وتعد بالصعود

تاريخ النشر : 15:39 - 2019/08/09

عقدت جمعية الأمل الرياضي لكرة القدم المصغرة بالمرناقية عشية امس جلسة التقييمية الأولى والتي تم خلالها تلاوة التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع في ختام الجلسة.
واشرف على الجلسة رئيس بلدية المرناقية فيصل الدريدي الذي كان مرفوقا بعدد من اعضاء البلدية ايضا وممثل عن المندوبية الجهوية للرياضة كما حضر عدد من مسؤولي الجمعية  لاعبيها ومحبيها ايضا.
وقد كان هناك اجماع من جميع الاطراف على نجاح الفريق في موسمه الاول حيث راهن على الصعود واحتل المركز الثالث في الترتيب في بطولة الدرجة الثانية وتحصل الامل الرياضي بالمرناقية على المرتبة 27 من ضمن 100 جمعية في الترتيب العام للفرق في كرة القدم المصغرة بقسمها الاول والثاني.
تمحورت المداخلات اساسا حول الصعوبات التي واجهها الفريق والهيئة المديرة برئاسة نبيل الهمامي وتتمثل اساسا في قلة الدعم المالي وغياب موارد قارة وضعف الميزانية التي لم تتجاوز مبلغ 25 ألف دينار متأتية من مساهمات اعضاء الهيئة والبلدية وبعض المشركات بالجهة ورغم ذلك فقد سجلت الموازنة المالية فائضا بمبلغ 5 ألاف دينار يكشف حسن التصرف لدى الهيئة المديرة.
كما تطرقت المدخلات الى مشكلة الملعب الذي يحتضن تمارين الفريق ومقابلاته الرسمية والودية ذلك ان الامل الرياضي بالمرناقية تنقل بين 3 ملاعب خلال موسم وحيد ووجد اشكالا كبيرا في تقاسم الملعب الكبير بالمرناقية الذي يريد فريق الفوز الرياضي بالمرناقية استغلاله بمفرده. وهذا الاشكال سيسعى رئيس البلدية لحسمه عن قريب.
الصعود هدف الموسم الجديد
اكد نبيل الهمامي رئيس جمعية امل المرناقية ان الفريق تعلم الدرس من الموسم الاول وسيعمل على تحقيق الصعود للقسم الاول في الموسم المقبل وهذا الهدف يتطلب توفير اكثر امكانيات مادية كما اعلن عن عزمه على التعاقد مع مدرب كفء لديه الخبرة اللازمة وامكانية تعزيز الفريق بلاعبين جدد.
تركيبة الهيئة المديرة
ستحافظ هيئة الامل الرياضي بالمرناقية على نفس تركيبة الهيئة المديرة مع امكانية تعزيزها بأسماء جديدة وتضم الهيئة كل من الهادي الحمدوني
(الرئيس الشرفي) ونبيل الهمامي (رئيس الجمعية وهو مواطن تونسي مقيم بالخارج ومدرب ايضا) وحسان الهمامي(نائب رئيس اول) وأنيس الوسلاتي (نائب رئيس ثان) وأنيس بالحاج (كاتب عام) والناصر بوسنة (مدير إداري) ونبيل الرياحي( أمين مال) وسليم الهمامي (المدير الرياضي).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أوضح الناطق الرسمي باسم النادي الصفاقسي جوهر لعذار، اليوم الإثنين، أن الترجي الرياضي أشرك خلال مو
22:08 - 2024/05/06
ذكرت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها مساء اليوم بأن جلستها العامة العادية ستعقد  يوم السب
21:31 - 2024/05/06
تستهل لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة تاسعة عالميا مشاركتها في بطولة روما للماسترز ذات 1000
16:33 - 2024/05/06
قررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي تقديم إثارة ضد الترجي الرياضي التونسي بسبب عدد اللاعب
16:00 - 2024/05/06
تعاقد المستقبل الرياضي بسليمان مع المدرب "فخر الدين قلبي" لتولي مهمة تدريب الفريق، خلفا للمدرب "و
15:46 - 2024/05/06
نفى أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان من جديد ارتباطه بتدريب فريق بايرن ميونيخ الالماني ا
15:27 - 2024/05/06
قاد المدرّب التونسي نجيب بن ثاير فريق الريان القطري للتتويج بالبطولة القطرية لكرة اليد قبل جولتين
15:20 - 2024/05/06
في ما يلي برنامج مباريات الجولة العاشرة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الا
11:31 - 2024/05/06