متابعة لجريمة مقتل امرأة ببنزرت: الاحتفاظ بــ 5 اشخاص بينهم ابنتها و زوجها

متابعة لجريمة مقتل امرأة ببنزرت: الاحتفاظ بــ 5 اشخاص بينهم ابنتها و زوجها

تاريخ النشر : 19:35 - 2019/06/11

تفيد وقائع قضية الحال وانه وعلى اثر تلقي الوحدات الامنية  صباح اليوم بلاغا عبر الهاتف من والدة زوج ابنة الهالكة مفاده من كون ام زوجة ابنها  عثر عليها محترقة بشقتها الموجودة بالطابق الارضي  و  التي تقطن به هي وابنها المريض بالاعصاب في  حين  انها  تعيش مع ابنها و زوجته بالطابق العلوي . على اثر البلاغ تحولت الوحدات الامنية مرفوقة بوكيل الجمهورية على عين المكان اين وجدوا الهالكة ر والتي تجاوزت الستين من العمر متفحمة و ممتدة فوق فراش وسط منزلها ومغطاة بغطاء. 
وبمزيد التحري وحسبما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت وليد عاش بالله انه تم التفطن بان الحرق قديم ببدنها كما انها تحمل اصابة على مستوى الراس من الخلف  وليس هناك اثار دماء بالقرب من الجثة  وتم ايضا العثور على عدد 2 وعاء دينول  واثار دماء  بمنزل الهالكة  بعيدا عن تواجد مكان الجثة وبمنزل ابنتها بالطابق العلوي  .
هذا وبعد المعاينة اذنت النيابة برفع الجثة ونقلها لمستشفى شارل نيكول بالعاصمة للتشريح  للوقوف على الاسباب الحقيقية للوفاة كما تم الاذن بفتح بحث تحقيقي في الغرض.
وقد تم جلب مجموعة من افراد عائلة الهالكة وهم ابنتها وزوجها و والدته وشقيقته وابن الهالكة الى مقر فرقة الشرطة العدلية لمواصلة  البحث معهم ومع كل من سيكشف عنه البحث  وبعد سماع كل الاطراف  وباستشارة النيابة العمومية في الغرض اذنت بالاحتفاظ بهم مع توجيه لهم تهمة القتل العمد مع سابق القصد والمشاركة في ذلك على ان تقع احالتهم لا حقا على انظارها لإبداء الرأي في شأنهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

الشروق-مكتب صفاقس:
07:00 - 2024/05/03
حوالي نصف مليون من الفوشيك والألعاب النارية تم حجزها في عمليات أمنية وديوانية تمّت خلال الفترة ال
07:00 - 2024/05/03
قالت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها الخميس ان دورية مشتركة بين أحد مراكز الأمن العمومي و
00:22 - 2024/05/03
قالت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها مساء اليوم الخميس انه في إطار المحافظة على الأمن الع
23:09 - 2024/05/02
قالت الإدارة العامة للأمن الوطني  في بلاغ لها مساء اليوم الخميس 2 ماي 2024 ان الوحدات الأمنية الت
21:28 - 2024/05/02