سفيان السيالة: "علاقتي بأماني السويسي وطيدة ..وخلافاتنا سحابة صيف لا غير"

اتهمته بالاعتداء عليها بالعنف وتقدمت بقضية في الغرض

سفيان السيالة: "علاقتي بأماني السويسي وطيدة ..وخلافاتنا سحابة صيف لا غير"

تاريخ النشر : 10:38 - 2020/07/21

نفى متعهد الحفلات سفيان سيالة "للشروق أون لاين" اعتداءه بالعنف على الفنانة أماني السويسي مبرزا انه تربطه علاقة وطيدة بها ويكن لها كل احترام وتقدير .

وأضاف ان أماني زارته في مكتبه لتسوية بعض الوضعيات المادية العالقة ليتحول النقاش إلى خلاف ثم مشادة كلامية مما اضطره إلى قطع الجلسة وطردها من المكتب .

وعن الخدوش البارزة بوجهها قال سفيان " أن أماني كانت منفعلة وقامت بلطم وجهها ، مؤكدا من جديد ان علاقة بكل الفنانين والفنانات طيبة باعتبارهم جميعا شركاء في الفعل الثقافي ، مضيفا ان خلافاته مع أماني مجرد سحابة صيف ستمر بسرعة ".

وعلى صفحته بالفايسبوك كتب سفيان السيالة ما نصه " خلافا لما ادعته للأسف الفنانة أماني السويسي وما يتم ترويجه على شبكات التواصل الاجتماعي من اعتداء مزعوم من قبلي، فإني أردت أن أوضح للجميع أن كلامها مجانب للحقيقة، وكل ما في الأمر أن المعنية عمدت على محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذئ لا يليق بفنان، فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة..والجميع يعرف انه من غير الممكن ان انزل إلى مستوى العنف مهما بلغ مستوى الاستفزاز..

وقد بادرت برفع في الغرض وثقتي كبيرة في القضاء" وكانت الفنانة أماني السويسي قد نشرت صباح اليوم شريط فيديو اتهمت فيه متهعد الحفلات سفيان السيالة بالاعتداء عليها بالعنف.

 وظهرت الفنانة أماني باكية داخل مصحة قائلة " هذا ما فعله بي سفيان السيالة الذي أهانني وضربني لأني طالبت بحقي ..لقد أهنت وضربت في كامل جسدي من متعهد حفلات من المفترض ان يسندني .." هذا ،

وقد اتصلت " الشروق أون لاين" هاتفيا بأماني السويسي فلم يتسن لنا الحديث إليها باعتبارها كانت صباح اليوم داخل مركز الأمن تتقدم بقضية في الغرض " ..ولنا عودة لهذا للموضوع

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلق يوم 16 ماي الجاري الصالون الدولي للكتاب بسوسة ويتواصل الى يوم 26 ماي 2024 .
22:56 - 2024/05/18
- يقال: تقدمٌ مطَّرِدٌ، وتعليم مختلِط، وجندي مرتزِق، وشيء مزدوِج؛ ولا يقال: مطَّرَد ولا مختلَط ول
13:19 - 2024/05/18
تم مساء يوم الجمعة 10 ماي الجاري برواق كنيسة سانت كروا بالمدينة العتيقة التابع لبلدية تونس افتتاح
13:19 - 2024/05/18
بقدر الحب يكون الألم...وبقدر الغدر يكون الوهم !
13:19 - 2024/05/18
هي عديدة الأعمال الفنية التي أثثت زوايا الرواق بمدينة سوسة جوهرة عبر المعرض الجماعي:» عوالم - فنو
13:18 - 2024/05/18