5 منتخبات تغادر المونديال مبكرًا... وتونس في صدارة الخيبات
تاريخ النشر : 10:46 - 2026/06/24
انتهت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2026، لتكشف عن أولى ضحايا البطولة، حيث تأكد رسميًا خروج خمسة منتخبات من سباق التأهل إلى الدور المقبل.
وكان المنتخب الوطني التونسي من أبرز المنتخبات التي غادرت المنافسات مبكرًا، بعدما عاش حملة صعبة شهدت نتائج ثقيلة وعدم استقرار فني داخل المعسكر، انعكس بشكل مباشر على مردود الفريق في البطولة.
وأنهى نسور قرطاج الجولتين الأولى والثانية كأضعف خط دفاع في المسابقة، بعدما اهتزت شباكهم في تسع مناسبات، بواقع خمسة أهداف أمام السويد وأربعة أهداف ضد اليابان، ليغادر المنتخب المنافسات دون أي أمل في التأهل.
كما لحق المنتخب الأردني بقائمة المغادرين إثر تلقيه هزيمتين متتاليتين أمام النمسا والجزائر، ليودع بدوره البطولة قبل الجولة الأخيرة.
وشهدت الجولة الثانية كذلك خروج منتخبات تركيا وهايتي وبنما، التي فشلت جميعها في حصد أي نقطة، لتنتهي مغامرتها المونديالية مبكرًا.
انتهت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2026، لتكشف عن أولى ضحايا البطولة، حيث تأكد رسميًا خروج خمسة منتخبات من سباق التأهل إلى الدور المقبل.
وكان المنتخب الوطني التونسي من أبرز المنتخبات التي غادرت المنافسات مبكرًا، بعدما عاش حملة صعبة شهدت نتائج ثقيلة وعدم استقرار فني داخل المعسكر، انعكس بشكل مباشر على مردود الفريق في البطولة.
وأنهى نسور قرطاج الجولتين الأولى والثانية كأضعف خط دفاع في المسابقة، بعدما اهتزت شباكهم في تسع مناسبات، بواقع خمسة أهداف أمام السويد وأربعة أهداف ضد اليابان، ليغادر المنتخب المنافسات دون أي أمل في التأهل.
كما لحق المنتخب الأردني بقائمة المغادرين إثر تلقيه هزيمتين متتاليتين أمام النمسا والجزائر، ليودع بدوره البطولة قبل الجولة الأخيرة.
وشهدت الجولة الثانية كذلك خروج منتخبات تركيا وهايتي وبنما، التي فشلت جميعها في حصد أي نقطة، لتنتهي مغامرتها المونديالية مبكرًا.