ولي العهد من قمة الرياض: نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية

ولي العهد من قمة الرياض: نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية

تاريخ النشر : 17:01 - 2024/11/11

أكد ولي العهد في كلمته خلال افتتاح القمة العربية الإسلامية بالرياض اليوم على المطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وقال سموه: "نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، والمملكة تشجب إعاقة أعمال المنظمات الإنسانية".

وأضاف: "تنعقد أعمال هذه القمة امتدادًا للقمة العربية المشتركة السابقة عام 2023، في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني الشقيق".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد وزير دفاع الكيان المحتل، يسرائيل كاتس، مجدداً أنه لن يسحب الجيش من الجنوب اللبناني.
18:21 - 2026/06/24
أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو أن "المهمة في لبنان لم تنته بعد"، وفق تعبيره.
16:53 - 2026/06/24
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتح
15:25 - 2026/06/24
هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بإنهاء المفاوضات الجارية مع طهران فورا، إذا ثبت عدم ص
14:28 - 2026/06/24
أعلن الجيش الأميركي، الأربعاء، أنه نفذ غارة جوية في سوريا، الجمعة، مشيرا إلى أنها قتلت قياديا بار
14:13 - 2026/06/24
سمع دوي إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، حسب وسائل إعلام محلية.
13:25 - 2026/06/24
حذّر صندوق “التعليم لا ينتظر” التابع للأمم المتحدة من أن النزاعات المسلحة والنزوح والصدمات المناخ
12:15 - 2026/06/24
تسببت موجة الحر القياسية التي تضرب أوروبا في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 68 ألف منزل في غرب فر
11:39 - 2026/06/24