وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

تاريخ النشر : 16:18 - 2024/08/31

تلقى محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 31 أوت 2024، اتصالا هاتفيا من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنّأه فيه على مهامه الجديدة ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح.
وأكّد الوزير الإماراتي ما يحدو قيادة بلاده من عزم على العمل سويا مع الجانب التونسي من أجل الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون العريقة القائمة بين البلدين إلى مستوى الشراكة الناجعة التي تعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.
ومن جانبه، أشاد محمد علي النفطي بما بلغته العلاقات التونسية الإماراتية من تطور يؤهلها لتوظيف الفرص المتاحة من أجل تجاوز التحديات الماثلة وتعزيز الشراكة في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة والسياحة والتعاون الفني
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد مقرر لجنة النظام الداخلي بمجلس نواب الشعب يوسف طرشون، أن الجلسة العامة المغلقة اليوم الثلاثاء
13:31 - 2026/06/23
أحال مكتب مجلس نواب الشعب مشروع قانون المصادقة على مخطط التنمية 2026 - 2030 إلى جميع اللجان القار
07:00 - 2026/06/23
أحال مكتب مجلس نواب الشعب مقترح قانون لتنظيم العمل الحر ووسائل الدفع الإلكتروني في تونس إلى لجنة
07:00 - 2026/06/23
في هولاندا وسويسرا بلدا البقر الحلوب يحلبون البقر على انغام الموسيقى الهادئة فيهدأ ويدر حليبا وفي
07:00 - 2026/06/23
تحلّ العطلة المدرسية كلّ سنة، حاملة معها إشكالية متجدّدة تتمثّل في كيفية التصرّف في أوقات فراغ ال
07:00 - 2026/06/23
قرّر مكتب مجلس نواب الشعب إحالة مشروعَي قانون يتعلقان باتفاقيتي ضمان لقروض موجهة للشركة التونسية
07:00 - 2026/06/23
جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22