وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

تاريخ النشر : 16:18 - 2024/08/31

تلقى محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 31 أوت 2024، اتصالا هاتفيا من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنّأه فيه على مهامه الجديدة ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح.
وأكّد الوزير الإماراتي ما يحدو قيادة بلاده من عزم على العمل سويا مع الجانب التونسي من أجل الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون العريقة القائمة بين البلدين إلى مستوى الشراكة الناجعة التي تعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.
ومن جانبه، أشاد محمد علي النفطي بما بلغته العلاقات التونسية الإماراتية من تطور يؤهلها لتوظيف الفرص المتاحة من أجل تجاوز التحديات الماثلة وتعزيز الشراكة في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة والسياحة والتعاون الفني
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت رئيسة الحكومة، سارة الزعفراني الزنزري، خلال إشرافها على افتتاح أشغال الدورة الثانية والعشرين
13:22 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي صابر الجلاصي ضرورة أن يواكب المخطط التنموي 2026 - 2030 التحولات
07:00 - 2026/06/24
تنظم الأكاديمية البرلمانية، يوما دراسيا حول مقترح قانون تنقيح وإتمام القانون المتعلق بالملكية الأ
07:00 - 2026/06/24
اضرب عن العمل ولنضرب رؤوسنا على " الحيط " إن ابقى لنا الوضع رؤوسا لم يطلها  التكسير و التهشيم .
07:00 - 2026/06/24