وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

تاريخ النشر : 16:18 - 2024/08/31

تلقى محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 31 أوت 2024، اتصالا هاتفيا من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنّأه فيه على مهامه الجديدة ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح.
وأكّد الوزير الإماراتي ما يحدو قيادة بلاده من عزم على العمل سويا مع الجانب التونسي من أجل الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون العريقة القائمة بين البلدين إلى مستوى الشراكة الناجعة التي تعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.
ومن جانبه، أشاد محمد علي النفطي بما بلغته العلاقات التونسية الإماراتية من تطور يؤهلها لتوظيف الفرص المتاحة من أجل تجاوز التحديات الماثلة وتعزيز الشراكة في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة والسياحة والتعاون الفني
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21
سادتي الوزراء الكرام الأفاضل العائدون للتو من الحج حجا معمورا ، و سعيا مبرورا ،رئيس ودعاء مقبولا
07:00 - 2026/06/21