وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

وزير الخارجية الإماراتي يعبّرعن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

تاريخ النشر : 16:18 - 2024/08/31

تلقى محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 31 أوت 2024، اتصالا هاتفيا من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنّأه فيه على مهامه الجديدة ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح.
وأكّد الوزير الإماراتي ما يحدو قيادة بلاده من عزم على العمل سويا مع الجانب التونسي من أجل الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون العريقة القائمة بين البلدين إلى مستوى الشراكة الناجعة التي تعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.
ومن جانبه، أشاد محمد علي النفطي بما بلغته العلاقات التونسية الإماراتية من تطور يؤهلها لتوظيف الفرص المتاحة من أجل تجاوز التحديات الماثلة وتعزيز الشراكة في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة والسياحة والتعاون الفني
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26