محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي

محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي

تاريخ النشر : 15:25 - 2026/06/24

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.
وبحث الشيخ محمد بن زايد مع ماركو روبيو، علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو أن "المهمة في لبنان لم تنته بعد"، وفق تعبيره.
16:53 - 2026/06/24
هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بإنهاء المفاوضات الجارية مع طهران فورا، إذا ثبت عدم ص
14:28 - 2026/06/24
أعلن الجيش الأميركي، الأربعاء، أنه نفذ غارة جوية في سوريا، الجمعة، مشيرا إلى أنها قتلت قياديا بار
14:13 - 2026/06/24
سمع دوي إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، حسب وسائل إعلام محلية.
13:25 - 2026/06/24
حذّر صندوق “التعليم لا ينتظر” التابع للأمم المتحدة من أن النزاعات المسلحة والنزوح والصدمات المناخ
12:15 - 2026/06/24
تسببت موجة الحر القياسية التي تضرب أوروبا في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 68 ألف منزل في غرب فر
11:39 - 2026/06/24
تم الأربعاء رصد أول إصابة بفيروس الإيبولا على الأراضي الفرنسية لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو ا
11:24 - 2026/06/24
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إنه أمر بفتح تحقيق مع شركات النفط الكبرى بشأن أسعار الب
09:43 - 2026/06/24